لجنة أولياء الأمور تعلن في اجتماعها اليوم استمرار الإضراب في ثانوية المجدل غداً - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

لجنة أولياء الأمور تعلن في اجتماعها اليوم استمرار الإضراب في ثانوية المجدل غداً
الهيئة الدينية وخلوة مجدل شمس تؤكد استمرار دعمها للاضراب وتدعوا الاهالي للالتزام به
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 04\09\2010
عقدت لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية مساء اليوم اجتماعها لتدارس أوضاع الإضراب وآخر مستجدات الأمور في هذه القضية.
وأكدت اللجنة التي حضرت الاجتماع بكامل نصابها على استمرار الإضراب يوم غد وحتى تستجيب السلطات لطلب الأهالي بتغيير إدارة المدرسة الحالية، بعد إجماع كافة أطياف المجتمع على فشل هذه الإدارة في تسيير أمور المدرسة.

ودعت اللجنة في اجتماعها اليوم القادرين من الأهالي على تجديد الاعتصام صباح يوم غد الأحد أمام المدرسة الثانوية من الساعة السابعة والنصف وحتى الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

وتداول المجتمعون في موضوع تعليم الطلاب الذي أعلنت عنه اللجنة، حيث أكد المجتمعون أيضاً على أن التحضيرات تسير بصورة جيدة في الإعداد لذلك، حيث بادر العديد من المعلمين المتقاعدين ومن طلاب الجامعات والخريجين إلى تسجيل أسمائهم كمتطوعين لتعليم الطلاب، ويجري حالياً إعداد الأماكن المناسبة لذلك.

وأكدت اللجنة في اجتماعها أن خطة التعليم المطروحة هي خطة مؤقتة، حرصاً على طلابنا ووقتهم، وللمحافظة عليهم، وخلق أجواء مريحة وممتعة لهم خلال فترة الإضراب، وأن الأمور ستعود إلى حالتها الطبيعية بعد تغيير الإدارة والعودة إلى المدرسة، وأن الطلاب خلال هذه الفترة سيكونون في أيد أمينة، وأن ذلك لا يشكل بديلا دائما عن المدرسة.

وأوضح بعض الحضور من رجال الدين أن موقف خلوة مجدل شمس من الإضراب لا يزال هو عينه، وأن الخلوة والهيئة الدينية تساند اللجنة والأهالي في مطلبهم وتدعو الجميع إلى الالتزام بقرارها في الإضراب وعدم إرسال أبنائهم إلى المدرسة حتى انتهاء الأزمة.

واتفقت اللجنة على دعوة طلاب الثانوية للاجتماع خلال اليومين القادمين، لوضعهم في الأجواء وجعلهم شركاء في العملية، لكي يساهموا في تقرير مصيرهم بنفسهم، لأن الجنة على ثقة بأن طلابنا على مستوى عال من المسؤولية يخولهم من القيام بذلك.

 ملاحظة من الموقع:

تقبل التعقيبات على هذه المادة فقط بالاسم الثلاثي والتي ترقى لمستوى الحوار.